الرئيسية / اخبار / لقاء عميد المعهد بطلاب و طالبات المعهد لمناقشة عدد من القضايا الطلابية.

لقاء عميد المعهد بطلاب و طالبات المعهد لمناقشة عدد من القضايا الطلابية.

38 42

التقى اليوم الدكتور نجيب ناصر الحميقاني عميد المعهد لجان الطلاب و الطالبات لجميع التخصصات بالمعهد لمناقشة عدد من القضايا و الانشطة الطلابية للمعهد.
و في لقاء أبوي حميم عبر العميد عن سعادتة بالالتقاء بأبنائة و بناته طلاب و طالبات المعهد شارحاً ما مر به المعهد خلال الفترة القريبة الماضية و الظروف الصعبة التي مرت به و أنه رغم كل ذلك تم استئناف العملية التعليمية و العمل في المعهد مباشرة و سريعاً مقارنة ببقية المرافق الحكومية الاخرى ، لاعطاء فرصة اكبر للشباب في الانخراط لطلب العلم لان هذة مرحلة علم و عمل و بناء للوطن بعد كل ما مر علية خلال الفترة الماضية. حيث حاول المعهد التكيف مع الظروف وفقاً للامكانيات المتاحة له .
كما عبر العميد عن أملة في تفهم الطلاب لكل ظروف المعهد و نصحهم بالقيام بدور ايجابي و أن لايكونوا سلبيين و مشاركين فاعليين و متقيدين بالنظم و اللوائح و الضوابط الطلابية للمعهد بما يخدم و يعزز العملية التعليمية دون أرباك أو تعطيل.
تم في اللقاء مناقشة العديد من القضايا مثل التفريق بين حفلات التوديع و حفلات التخرج و طرق تنظيمها خططياً و مالياً منعا لأي تجاوزات بحق المعهد و مكانته المجتمعية و أن عمادة المعهد تسعى دائماً لحل الاشكاليات الطلابية بالحلم و الأناة و التفهم لظروف الطلاب لا تصل لحد الاجراءات الحادة كالتعامل أمنيا مع مثيري الشغب في المعهد.
و نوه العميد الى وجود لجنة مشكلة من الدكتورة رباب محمد ناصر هرهرة رئيسة قسم الأنشطة بالمعهد و الاستاذ محسن أمبوشل مدير دائرة الأنشطة و اثنين من طلاب و طالبات لجنة الطلبة و عمل خطة واضحة بميزانية و بمسؤول مالي ينظم عمليات الاحتفال بالطلاب الخريجين و حفلات التوديع و بقية الانشطة الطلابية من خلال جدول متفق علية يرفع للعمادة لاعتمادة و التنسيق رسمياً مع الجهات التي من الممكن حضورها لمثل هذة الانشطه.
و في اخر اللقاء و في جو مفعم بالانفتاح و الاريحيه تم فتح باب الاسئلة و الاستفسارات حول قضايا أكثر تفصيلية أجاب فيها العميد على كل تلك التساؤلات مبدياً عن دعمه الكبير و استعداده لتذليل اي صعوبات يواجهها طلبة و طالبات المعهد.
حضر اللقاء أ. عيدروس سليمان نائب العميد لشئون الطلاب و الفروع و د. صادق محمد سالم مستشار عميد المعهد و الاستاذة كلثوم الناخبي مديرة دائرة شئون المرأة.
و في ختام اللقاء اصطف الطلاب و الطالبات مسرورين مع عميد المعهد د. نجيب ناصر الحميقاني لالتقاط الصور التذكارية.

2 155 932 16 2450

بقية الصور تجدونها على صفحة المعهد في الفيسبوك اضغط هنا للدخول