الرئيسية / اخبار / برقيات التعازي تتوالى تباعاً على اسرة الفقيد د. محمد غرامة الراعي

برقيات التعازي تتوالى تباعاً على اسرة الفقيد د. محمد غرامة الراعي

IMG_20180929_041316
بعث الرئيس علي ناصر محمد برقية عزاء ومواساة للإخوة الدكتور نجيب ناصر الحميقاني والمهندس خالد وياسر وطارق والمهندس ومعين معزيا اياهم بوفاة الشخصية الاجتماعية وعضو هيئة التدريس بكلية العلوم الادارية ورئيس قسم الادارة الصحية الدكتور محمد غرامة الراعي الذي وافته المنية اليوم.

واشاد الرئيس ناصر بمناقب الفقيد الذي تقلد عددا من المناصب بينها وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الصحية ومهندس علاقة وزارة الصحة بالمنظمات الدولية ومؤسسها الفاعل حيث انتقل للعمل في جامعة عدن مؤسسا لقسم الرعاية الصحية وداعما رئيسيا وفاعلا في علاقة جامعة عدن بالمؤسسات الصحية الدولية مشيرا الى البصمات التي تركها الفقيد في مختلف المناصب التي تقلدها.

واعرب الرئيس علي ناصر محمد عن بالغ تعازيه لاسرة الفقيد سائلا المولى ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.


1581500669
بعث الدكتور أحمد سالم الجرباء رئيس هيئة مستشفى الجمهورية النموذجي العام برقية عزاء ومواساة الدكتور نجيب ناصر علوي مدير معهد أمين ناشر للعلوم الصحية وأسرته بوفاة عمه الدكتور غرامة محمد الراعي وكيل وزارة الصحة العامة والسكان سابقاً.

وجاء في التعزية: بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الدكتور غرامة محمد الراعي، وبهذا المصاب الجلل نبعث بأحر العبارات والتعازي القلبية لأسرة الفقيد.

وأشار الجرباء إلى مناقب الفقيد وخصاله الحمدية ومسيرته التي أفناها في خدمة الوطن والمواطنين، وأن بوفاته فقد الوطن أحد كوادره المميزة، حيث شغل مناصب عديدة تدل على كفاءته وقدرته في القيادة.

وعبر الجرباء عن خالص تعازيه القلبية لكافة أبناء وأسرة الفقيد ومحبيه بهذا المصاب الجلل سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


SmartSelectImage_٢٠٢٠-٠١-١٤-٠٥-٥٥-٣١28124769_10156041614509454_1039374174_o

معهد العلوم الصحية المكلا وسيئون ينعي وفاة المغفور له دكتور محمد غرامه الراعي ..
***********************

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة الهامه الطبيه والاأكادميه الدكتور محمد غرامه الراعي

بهذا المصاب الجلل تنعي إدارتي معهد العلوم الصحية – المكلا وسيئون وكافة الهيية التعليمية وطلاب وطالبات وكل منتسبين المعهدين بالمكلا وسيئون في وفاة الاخ الدكتور محمد غرامه الراعي

سألين من المولئ العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وان يغسله بالماء والثلج والبرد وان ينقيه من خطاياه كما ينقئ الثوب الابيض من الدنس وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

نرفع تعازينا القلبيه للاخ د. نجيب ناصر علوي الحميقاني عميد معهد د.امين ناشر العالي . وكافة اسرة الفقيد.
أنا لله وأنا إليه راجعون


20138151520rn924

تنعي نقابة الإطباء وفاة الأستاذ غرامه الراعي الذي كان قامة من قامات وزارة الصحة والذي افنى حياته في الخدمه في القطاع الصحي وعمل على تغير وتطوير المجالات المختلفة في الوزارة حتى بعد تقاعده استمر في العطاء بتأسيس كلية الادارة الصحية التي تخرج منها العديد من الكوادر الصحيه تغمدفقيدنا الرحمة وادخله فسيح جناته أن لله وان إليه راجعون وصبر أهلها وذويه.

د/نجاة الحكيمي عن نقابة الاطباء


dsc05401-compressed

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وببالغ الحزن تلقينا نبأ وفاة الهامه الطبيه والاكاديميةد. محمد غرامه الراعي

و بهذا المصاب الجلل تنعي إدارة معهد العلوم الصحية / عدن الكائن بالمعلا وكافة الهيئة التعليمية وطلاب وطالبات وكل منتسبي المعهد ممثلين بالدكتور انتظار مبارك في وفاة

الاخ د. محمد غرامه الراعي

سائلين من المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

نرفع تعازينا القلبيه للاخ د. نجيب ناصر الحميقاني عميد معهد د.أمين ناشر العالي للعلوم الصحية وكافة اسرة الفقيد.
أنا لله وأنا إليه راجعون


 


received_185415185896510قال الله تعالى:

(كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَنْ زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ).

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وبقلوب مليئة بالحزن والمواساة أتقدم بأسمي و بأسم طلاب قسم المختبر بأحر التعازي والمواساة لوالدنا العميد

د. نجيب الحميقاني .

بوفاة المغفور له د. محمد غرامه الراعي.

و ببالغ الأسى والحزن والقلوب المؤمنة، نحتسب ميّتنا لله تعالى، ونرضى بقضاء الله وقدره، فعند تلقي خبر الوفاة والعزاء لفقيدكم أصابنا الحزن الكبير، وأحببنا أن نشاطركم ألمكم وحزنكم بهذا المصاب الجلل، نتقدم إليكم بتعازينا الحارة النابعة من القلب، وبمشاعر المواساة والتعاطف الأخوية المخلصة، ونذكّركم بقول رسول الله صلى الله عليه وسلّم:

(ما مِن عَبْدٍ تُصِيبُهُ مُصِيبَةٌ، فيَقولُ: إنَّا لِلَّهِ وإنَّا إلَيْهِ رَاجِعُونَ، اللَّهُمَّ أْجُرْنِي في مُصِيبَتِي، وَأَخْلِفْ لي خَيْرًا منها، إلَّا أَجَرَهُ اللَّهُ في مُصِيبَتِهِ، وَأَخْلَفَ له خَيْرًا منها)،

ونسأل الله تعالى أن يتغمّده بفسيح جنّاته، وينعم عليه بعفوه ورضوانه، وأن يلهمكم الصبر والسلوان، وأن ينزل عليكم السكينة وحسن العزاء، وإنا لله و إنا إليه راجعون.

مقدم العزاء /

– طلاب قسم المختبر .
– عنهم /أحمد عوض العمودي.