الرئيسية / اعلانات / انقل و انشر ‏ للأطباء و التمريض و العاملين في المجال الطبي “لا توجد حالة طارئة في جائحة”

انقل و انشر ‏ للأطباء و التمريض و العاملين في المجال الطبي “لا توجد حالة طارئة في جائحة”

corona

To all My Friends and colleagues

انقل و انشر ‏ للأطباء و التمريض و العاملين في المجال الطبي

لا توجد حالة طارئة في جائحة (pandemic)

مع خبر وفاة 13 طبيبًا إيطاليًا من COVID-19 إذا لم يكن لديك معدات الوقاية الشخصية المناسبة ، فلا تتدخل … مهما كان الأمر . هذا المنشور مخصص للعاملين في مجال الرعاية الصحية ، الأطباء ، والجراحين ، والممرضات ، و المسعفين ، ونظم الإدارة البيئية ، وجميع الموظفين.

لا توجد حالة طارئة في جائحة (pandemic)

أنت كعامل في الرعاية الصحية فأنت قوة مضاعفة ، التدريب والخبرة الخاصة بك لا تقدر بثمن كلما تقدمنا في هذه الأزمة . لذا ، ستواجه بعض اللحظات الصعبة للغاية . عليك أن تضع أمانك أولاً . أنا أتحدث بشكل خاص عن معدات الحماية الشخصية وسلامتك .

إذا كنت طبيبا في وحدة العناية المركزة أو ممرضًا في وحدة العناية المركزة ، وأصبت بالعدوى ، فأنت لست فقط خارج اللعبة لمدة أسابيع محتملة (أو قتلت) ، ولكن يمكن أن يكون بديلك أشخاصًا بدون خبرتك . إن زملائك في العمل الباقين هم موظفون مضغوطون بكثرة العمل الآن ، وأكثر عرضة لارتكاب الأخطاء و الإصابة بالمرض أنفسهم .

توقف عن كونك قوة مضاعفة .. ابدأ في استخدام موارد الرعاية الصحية .

إن وجودك قد ينقذ المريض ، أو قد لا يفعل . ولكن لا يمكنك إنقاذ أي مريض في الأسابيع التي تستلقي فيها على سرير في المستشفى أو تستخدم جهاز التنفس الصناعي لنفسك .

لا توجد حالة طارئة في جائحة .

خلال فاشية الإيبولا ، كان الناس يموتون . لكننا لم نسرع ​​في أي وقت .. استغرقنا 10 دقائق لنضع معدات الوقاية الشخصية لدينا مع مراقبنا .

إذا لم يكن لدينا معدات الوقاية الشخصية المناسبة لم نكن ندخل للمريض .

لا توجد حالة طارئة في جائحة .

قد تعمل في رعاية طويلة الأمد ، وترغب في الإسراع لإنقاذ مريض لديك ترعاه منذ سنوات …

لا تذهب بدون معدات الوقاية الشخصية الخاصة بك .

لا توجد حالة طارئة في جائحة .

قد يكون لديك ناج في الغرفة ، يصرخ عليك لتتدخل لأن والدته تنهار …. لا تذهب بدون معدات الوقاية الشخصية الخاصة بك . لا توجد حالة طارئة في جائحة. قد يكون لديك امرأة مصابة تعاني من المخاض تصرخ طلباً للمساعدة ، لا تذهب بدون معدات الوقاية الشخصية الخاصة بك .

لا توجد حالة طارئة في جائحة .

قد يكون لديك مريض مصاب و في العزل الصحي و هو كذلك مصاب بطلق ناري و ينزف … لا تذهب هناك بدون معدات الوقاية الشخصية الخاصة بك .

لا توجد حالة طارئة في جائحة .

قد يكون عدم فعل أي شيء أصعب شيء كان عليك فعله في حياتك . يقول الكثير منكم ، لم أستطع فعل ذلك ، لن أتمكن من منع نفسي من الاندفاع وإنقاذ مريضي . قالت الممرضات والأطباء الليبيريون ( ليبيريا بلد في إيطاليا) نفس الشيء ، وكثير منهم تدخلوا للمساعدة ، قائلين إن معدات الوقاية الشخصية ملعونه ، مرضاي يحتاجونني . ثم أصيبوا بالعدوى ، وأصابوا الآخرين ، وماتوا ، لم يساعدوا أحدا بعد ذلك … لا تدع وفاة مئات العاملين في مجال الرعاية الصحية تُنسى …

THERE IS NO EMERGENCY IN A PANDEMIC

I was asked to repost this with the news of 13 Italian doctors dying from COVID-19. If you do not have proper PPE, do not go in. No matter what

This post is for my healthcare workers, docs, surgeons, Nurses, aids, and ems, and all staff

THERE IS NO EMERGENCY IN A PANDEMIC

You as a healthcare worker are a force multiplier. Your training and experience is invaluable moving into this crisis. So, you’re going to be faced with some very difficult moments. You will have to put your needs first

THERE IS NO EMERGENCY IN A PANDEMIC

If you’re an ICU nurse, or an ICU doc, and you become infected, not only are you out of the game for potentially weeks (or killed) But your replacements could be people without your expertise. Your remaining co workers are short staffed now, more likely to make mistakes and become ill themselves. Stop being a force multiplier and start using healthcare resources. You may save a patients, or may not. But you cant save any patients during the weeks you’re laying in the hospital bed or using a ventilator yourself. People are going to die… Do not be one of them.

THERE IS NO EMERGENCY IN A PANDEMIC

During the Ebola outbreak, people were dying. But never rushed in, we took the 10 minutes to put on our PPE with our supervisor. If we didn’t have proper PPE we did NOT go in

THERE IS NO EMERGENCY IN A PANDEMIC

You may work in long term care, and want to rush in to save a patient you have had for years. Do not go in without your PPE

THERE IS NO EMERGENCY IN A PANDEMIC

You may have a survivor in the room, screaming at you to come in because their mother is crashing. Do not go in without your PPE.

THERE IS NO EMERGENCY IN A PANDEMIC

You may have an infected woman in labor, screaming for help. …Do not go in without your PPE

THERE IS NO EMERGENCY IN A PANDEMIC

You may have A self quarantined patient with a gun shot wound and is bleeding out. Do not go in there without your PPE

THERE IS NO EMERGENCY IN A PANDEMIC

Doing nothing may be the hardest thing you’ve ever had to do in your life. Many of you say, I could never do that. I wouldn’t be able to stop myself from rushing in and saving my patient. Liberian nurses and doctors said the same thing, and many did run in to help, saying PPE be damned. My patients need me. Then they became infected, they infected others. And they died. They didn’t help anyone after that.

Do not let the deaths of hundreds of healthcare workers be forgotten