الرئيسية / اخبار / زيارة تفقدية من وزارة الصحه للمعهد لمتابعة الامتحانات وفق قواعد السلامة الخاصة بوباء كورونا

زيارة تفقدية من وزارة الصحه للمعهد لمتابعة الامتحانات وفق قواعد السلامة الخاصة بوباء كورونا

   1600101606٢٠٢٠٠٨٣٠_٠٨٤٠٤٢-640x360

تفقد وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع التخطيط، الدكتور أحمد الكمال، سير عملية امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمعهد أمين ناشر للعلوم الطبية.

وقال الكمال: إن الهدف من الجولة التفقدية التأكد من توفير وسائل السلامة، والتباعد الاجتماعي في قاعات الامتحانات، ومتابعة تواجد الاساتذة والمراقبين؛ لحل أي مشكلة تواجه الطلاب خلال الامتحانات.

    وأشار الكمال إلى أنه تم استطلاع أراء الطلاب حول الامتحانات، للاطمئنان على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، وسير امتحانات نهاية العام الدراسي للطلاب؛ بهدف تذليل كافة العقبات أمامهم بكل الإمكانيات المتاحة.

    وأكد الكمال أن وزارة الصحة تولي اهتماماً كبيراً للإشراف على المعاهد الحكومية والخاصة التي هي من اختصاص قطاع التخطيط، وتم النزول لبعض المعاهد الخاصة للاطلاع على سير عملية الامتحانات فيها.

    وشكر الكمال إدارة معهد أمين ناشر للعلوم الصحية على توفير الجو المناسب للطلاب، وأدوات السلامة المهنية، والوقوف إلى جانب الطلاب لخلق جو مناسب يساعدهم على تحقيق نتائج أفضل 

    من جانبه قال مدير الهيئة التعليمية بمعهد أمين ناشر للعلوم الصحية، صالح قاسم الثرم: اليوم يتم تدشين ومتابعة سير عملية الامتحانات لطلاب المعهد في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.  

   وأوضح الثرم، أنه تم الانتهاء من كافة الإجراءات الاحترازية الواجب إتباعها خلال فترة الامتحانات، متمنياً التوفيق والنجاح للطلاب.

    فيما وصف مدير إدارة المعاهد بوزارة الصحة العامة والسكان، أحمد حامد المحضار، زيارة معهد أمين ناشر للعلوم الصحية للاطلاع على سير عملية الامتحان، بأنها كانت زيارة موفقة، وتم التأكد من توفر جميع الإجراءات الاحترازية للمعلمين والطلاب.