الرئيسية / اخبار / الاحتفال بتكريم 86 خريجا وخريجة من معهد العلوم الصحية بسيئون

الاحتفال بتكريم 86 خريجا وخريجة من معهد العلوم الصحية بسيئون

IMG-20201111-WA0023 IMG-20201111-WA0025

سيئون/ 11 نوفمبر 2020م
احتفل معهد العلوم الصحية بسيئون اليوم بتكريم 86 خريجا وخريجة من أربع مساقات تعليمية هي (فني تخدير ، فني أشعة ،فني عمليات، قابلة مجتمع) للعام الدراسي 2019 – 2020م.
وفي الاحتفال الذي أقيم بصالة الشهيد علي بامعبد الرياضية بسيئون هنأ وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري كافة الخريجين وأهاليهم ، معبرا عن سعادته بمشاركة أبنائه الطلاب فرحتهم بالتخرج بعد أن اكتسبوا معارف ومهارات في التخصصات المختلفة تؤهلهم لرفد القطاع الصحي ، منوها بأن قيادة السلطة المحلية بوادي حضرموت تولي القطاع الصحي اهتماما كبيرا من خلال تعزيز البنية التحتية وتنفيذ العديد من المشاريع لما يمثله القطاع من أهمية في حياة المواطنين.
بدوره أشاد عميد معهد د. أمين ناشر العالي للعلوم الصحية د. نجيب ناصر الحميقاني بجهود القائمين على المعهد الصحي بسيئون ، مثمنا الدور الكبير للسلطة المحلية بالوادي والصحراء ودعمها المتواصل لاستمرار العملية التعليمية بالمعهد الفرعي في الوقت الراهن ، مهنئا كافة الخريجين متمنيا لهم المستقبل الواعد بإذن الله .
فيما استعرض مدير المعهد د. محمد لرضي سير العملية الدراسية ودوره في تأهيل الكوادر الصحية التي ستكون رافدا للقطاع الصحي الحكومي والخاص ، مثمنا اهتمام السلطة المحلية وعمادة معهد د. أمين ناشر العالي للعلوم الصحية ومكتب الصحة العامة وتسهيل كافة التحديات التي تواجه المعهد .
وجرى في الاحتفال الذي حضره نائب رئيس جامعة سيئون لشؤون الطلاب الدكتور رياض منقوش ومدير عام مديرية سيئون محمد العامري ومدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت والصحراء د. هاني العمودي ورئيس هيئة مستشفى سيئون العام د. أنيس عيديد وعدد من الكوادر الصحية وأولياء أمور الخريجين وجمع من المواطنين تقديم عدد من الوصلات الغنائية والفقرات المتنوعة نالت اعجاب الحاضرين .

IMG-20201111-WA0024 IMG-20201111-WA0026