الرئيسية / اخبار / مسؤول الاتحادات والأنشطة الطلابية بدائرة الشباب في المجلس الانتقالي يلتقي وفد من إدارة وطلاب معهد د. أمين ناشر

مسؤول الاتحادات والأنشطة الطلابية بدائرة الشباب في المجلس الانتقالي يلتقي وفد من إدارة وطلاب معهد د. أمين ناشر

IMG-20220627-WA0019

التقى مسؤول الطلاب والاتحادات والأنشطة الطلابية في دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي أ. جمال محسن الردفاني اليوم الأحد في مكتب الدائرة وفد من معهد د. أمين ناشر العالي للعلوم الصحية يتقدمهم مدير دائرة الأنشطة الطلابية في المعهد أ. عمار حسن

وبحث اللقاء الذي حضره عدد من مندوبي الأقسام في المعهد، التنسيق لدعم الدائرة للأنشطة الطلابية بما يعزز وينمي دور الطلاب في مختلف المجالات، وفي مقدمتها تفعيل المجلس الطلابي ليتولى مهمة تنفيذ الأعمال والفعاليات والأنشطة الطلابية.

وأكد جمال محسن ان دائرة الشباب في المجلس الانتقالي، لن تتوانى عن دعم الطلاب وتفعيل الأنشطة وتعزيز العملية الدراسية في معهد د. أمين ناشر، ومختلف المعاهد والكليات والمرافق التعليمية في العاصمة عدن وعموم محافظات الجنوب.

بدورة تقدم الأستاذ عمار وممثلوا الطلاب بالشكر والتقدير لدائرة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي، نظير اهتمامهم بالطلاب وتشجيعهم في دعم حفلات التخرج وتوفير المعدات التطبيقية الطبية وعمل الأنشطة، واستعدادهم لدعم المزيد من المجالات خلال الفترة المقبلة.